fmbank.info

بحث عن العلوم والتقنية

وبالنسبة لمستخدمي "واتساب"، الذين ثبتوا التطبيق على جهاز قديم، فقد ذكرت الشركة أن بعض الميزات قد تتوقف عن العمل في أي وقت، ولن يتمكن المستخدمون بعد الآن من إنشاء حسابات جديدة أو التحقق من الحسابات الحالية. كما أن الأخبار السيئة تطال مستخدمي هواتف "ويندوز فون" Windows Phone أيضاً، حيث تقول "واتساب" على موقعها على الويب: إنها ستتوقف عن دعم هذه المنصة اعتباراً من 31 ديسمبر 2019. وتوصي "واتساب" المستخدمين الذين يرغبون في متابعة استخدام الخدمة بالحصول على جهاز يعمل بنظام أندرويد 4. 0. 3 على الأقل أو هاتف آيفون بنظام التشغيل آي أو إس iOS 9 أو أعلى.

تعارف وصداقة واتس اب

تنزيل برنامج واتس اب الجديد لجميع أنواع الجوالات مجاناً معلومات عن برنامج واتس اب للموبايل:- واتس اب " Whatsapp " هو تطبيق متخصص في المراسلات الفورية عبر الهواتف الذاكية ويعتبر من أشهر وأهم برامج الدردشة والماسنجر ويعمل علي جميع الهواتف الذكية المختلفة مثل الأندرويد, الأيفون, الأيباد, البلاك بيري, نوكيا, ويندوز فون, سامسونج والسوني, يستخدم برنامج الواتس اب الجديد في إرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة مثل الصور والموسيقي والفيديو بسرعه كبيرة, كما أن تطبيق الواتساب ماسنجر يسهل عليكم التواصل المستمر بينك وبين الأصدقاء والمعارف والأقارب بكل سهوله وهو يتطلب الإتصال بالإنترنت فقط. تم إطلاق تطبيق واتساب ماسنجر للموبايل في أوائل عام 2010 ميلادياً في شهر يناير تحت رعاية وتطوير براين أكتون وهو أمريكي الجنسية وجان كوم الأوكراني ويعتبر الرئيس التنفيذي للتطبيق, كما أن المطورين للبرنامج كانوا يعملوا في السابق في شركة أو موقع ياهو مسنجر, والموقع الرئيسي لبرنامج Whatsapp Messenger في أمريكا بولاية كاليفورنيا بمدينة سانتا كلارا وهو يعتبر تطبيق إحتكاري للتراسل الفوري والمحادثات حيث يتناسف بين عدد كبير من تطبيقات المحادثات والدردشة والتي تعتبر من كبرى برامج الموبايل مثل برنامج لاين, فايبر, تانجو وبرنامج سناب شات ولكن الواتس اب هو الأول في عدد المستخدمين حول العالم حيث أنه يقوم بإستقبال وإرسال مليارات الرسائل النصية وهذه الإحصائية تتزايد علي مرور الوقت, ويجود منه عدة إصدارات ونسخ مختلفة مثل برنامج واتس اب الأزرق, اوجي واتس اب, واتساب جولد الذهبي وواتس اب للكمبيوتر.

تصميم دعوة زواج الكترونيه واتس اب

تحميل واتس اب برقم امريكي

نغمات واتس اب mp3

وصل تحديث واتساب الجديد مع مفاجأة صادمة لمستخدمي التطبيق اللذين لايحبون أن يكون هناك اتصال مباشر بينه وبين تطبيق فيسبوك. حيث أصبح من الممكن مشاركة حالة واتساب مباشرة إلى فيسبوك، وغيرت شركة فيسبوك اسم التطبيق رسمياً إلى WhatsApp from Facebook كما أشارت التقارير السابقة. تحديث واتساب الأخير يربطه مباشرة مع تطبيق فيسبوك يأتي هذا التحديث بعد شهور من اختبار فيسبوك لهذه الميزة الجديدة التي تربط التطبيقين بشكل أقوى، ولتؤكد فيسبوك ملكيتها لتطبيق واتساب بعد أن اكتشفت في وقت سابق أن عدد كبير من مستخدمي التطبيقين لا يعرفون هذه المعلومة. يحمل التحديث الجديد إصدار رقم 2. 19. 258 وقد وصل إلى مستخدمي اندرويد بالفعل في الهند والمستخدمين في الدول العربية "تلقيت التحديث على هاتفي" ولم يصل إلى الدول الأوروبية بعد. كيف يعمل تحديث واتساب الجديد: بمجرد تثبيت التحديث، وإضافة حالة واتساب جديدة سوف تظهر لك علامة المشاركة المعروفة، إلى جانب كلمة "مشاركة إلى قصة فيسبوك" "Share to Facebook Story". النقر فوق علامة المشاركة الموضحة في الصورة سوف يفتح خيارات المشاركة إلى كافة التطبيقات التي يمكن أن تشارك معلومات واتساب معها.

تحميل واتس اب عربي

Kesr Kesr > ‎ قروبات واتس اب 📎 ♥ 🤤. الكروب بيضمن"اقتباسات *ابراج* قصص *فيديوهات* صور* الكروب مختلط 🧡 اي مشكلة او سؤال الادمن موجودين ب لا حكي عالخاص اذا بتريدو منشان مايصير ازالة ♥ 🤤 الكروب رح يضل مسكر بس الادمن بنشرو عليه منورين وفيكن منكبر مۣۗـۙمۣۗـۙكۣۗـۙ لَلَةّ آلَحۣۗـۙبۣۗـۙ 🤤 🖇 مـمـگلل‏‏هہ آلَحۣۗـۙبۣۗ ♥

موقع واتس اب

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 8.1
  • تحميل واتس اب ويندوز 7
  • نغمات واتس اب mp3
  • تعارف بنات واتس اب
شعار واتس اب الجديد 2019

متابعة نيوترك بوست كشفت شركة "واتساب" مساء الأربعاء، الأجهزة المحمولة التي لن تحصل على خدمات برنامج المراسلة الأكثر شعبيًا حول العالم. وكانت شركة "واتساب" التابعة لـ"فيسبوك" قد حذرت من البرنامج عن تقديم خدماته لبعض الأجهزة التي تعمل على نظام "الأندرويد" و"الأيزو" و"ويندوز فون" تمامًا. ويبدو أن الشركة قرر الكشف عن هذه الأجهزة المحمولة، وذلك في ظل وجود أكثر من مليار مستخدم عبر 180 دولة للبرنامج الشعبي. وكشفت الشركة أن الأجهزة التي تعمل بأنظمة تشغيل أقدم من "أندرويد 2. 3. 7" أو "آي أو إس iOS 8" ستفقد إمكانية الوصول إلى "واتساب" اعتباراً من الأول من شهر فبراير 2020. ولتوضيح قرار الشركة التي نشرته عبر صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة في البرنامج، فإنه المقصود هنا إنك عزيزي القارئ إذا كان لديك هاتف iPhone 4 أو إصدار أقدم، أو جهاز أندرويد صادر قبل عام 2011 (مثل Google Nexus One أو Samsung Galaxy S)، فمن غير المحتمل أن تتمكن من تثبيت "واتساب" من متجر "آب ستور" أو متجر "غوغل بلاي". وتشمل الأجهزة البارزة التي تفقد دعم "واتساب" أجهزة "آيفون" الأقدم من iPhone 5 وجميع أجهزة Microsoft Lumia وهواتف HP Elite الذكية وجميع هواتف "أندرويد" الذكية التي تم إطلاقها في عام 2010 أو ما قبله، مثل Samsung Epic 4G و Motorola Droid X.

  1. حجز موعد امتحان ايلتس
Fri, 08 Apr 2022 20:04:15 +0000